أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، رفضه التام للاعتداءات الإيرانية على دولة الإمارات العربية المتحدة، مشددًا على أن تلك الاعتداءات تمثل انتهاكًا صارخًا لمبادئ القانون الدولي وميثاق الأمم المتحدة، وتصعيدًا خطيرًا يهدد أمن واستقرار المنطقة والعالم بأسره، مشيرًا إلى ضرورة تكثيف الجهود لتسوية الأزمة الراهنة عبر الحوار والمساعي الدبلوماسية.
جاء ذلك خلال الزيارة الأخوية التي أجراها الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، واستغرقت عدة ساعات، التقى خلالها بأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

