استعرضت وزارة الداخلية الجهود التي تبذلها أجهزة مكافحة المخدرات في التصدي لعمليات الجلب والتهريب، وحماية البلاد والدول المجاورة من مخاطر تجارة المواد المخدرة، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة استخدام المخدرات والاتجار غير المشروع بها.
وأكدت الوزارة استمرار الضربات الأمنية الاستباقية التي تستهدف شبكات تهريب وترويج المخدرات، في إطار استراتيجية شاملة لمواجهة الجريمة المنظمة والحد من انتشار المواد المخدرة.

